وسائل الإعلام

هل يمكن أن يكون أيضا هذه الفيلا الرائعة

تحديث:13-04-2019
ملخص:

تكلفة هذه الفيلا أرخص من المنازل الطوب     في […]

تكلفة هذه الفيلا أرخص من المنازل الطوب

 

 

فيلا ، هل هو رمز للحياة النبيلة في رأيك؟ لقد اعتادوا على الظهور بهذا الشكل:

 

والديكور الداخلي يشبه هذا:

 

 

في الماضي ، تعتبر الفيلا ممثلة للحياة الفخمة. لكن في الوقت الحاضر ، مع ظهور مجموعة متنوعة من مواد البناء الجديدة ، لم تعد الفيلا مرادفاً للرفاهية. خاصة ، والفيلا الخفيفة الصلب تعزيز الأداء العام للفيلا إلى حد كبير. ليس فقط لديها نظرة جيدة ولكن أيضا دليل على الزلزال. يمكن القول أن الفيلات الفولاذية الخفيفة ستصبح الخيار الأول لبناء المساكن الريفية في السنوات القليلة المقبلة.

 

 

فولاذ الفيلا مع جدار خفيف ومساحة كبيرة قادرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من البيئة الجغرافية المعقدة. في الوقت نفسه ، يتم إنتاج فيلا فولاذية خفيفة في المصنع ويمكن أن تقلل بشكل كبير من وقت البناء. أداء الفيلات الفولاذية الخفيفة هي أكثر ممتازة من المنازل التقليدية في جوانب المظهر والسلامة ، وفعالة من حيث التكلفة.

 

 

 

 

ثم تأتي المشكلة. ماذا عن السعر؟ وهو الأهم بالنسبة للمستهلكين المعنيين.

على سبيل المثال ، كم تبلغ تكلفة الفيلا تكلفة بناء منزل مساحته 200 متر مربع؟

 

 

 

هيكل من الطوب عالي الجودة مع زخرفة الجدران الخارجية العادية ، يكلف عادة حوالي 1000 يوان / متر مربع. وهذا يعني أن السعر الإجمالي يبلغ حوالي 200،000 رنمينبي في المتوسط. بالنسبة للديكور الداخلي ، يكلف حوالي 100،000 يوان في المتوسط. التكلفة الإجمالية هي 300،000 يوان ، 200000 يوان للهيكل الرئيسي و 100،000 يوان للزينة (هل هذا المستوى في قريتك؟)

 

 

 

تتراوح تكلفة الفيلا الفولاذية بين 1500 رنمينبي و 4500 رنمينبي / متر مربع. على سبيل المثال ، فإن الفيلا التي تبلغ مساحتها 200 متر مربع سوف تكلف 400000 يوان صيني بسعر 2000 رينغيت / متر مربع ، و 80000 يوان للزينة.

 

 

 

 

وأخيرا ، PTH لديه نصيحة لينة بالنسبة لك. إذا كان يتم الاستعانة بمصادر خارجية ، فلا تقترض كثيرًا عندما تتعاون مع فريق البناء. سعر أقل من 800 يوان / م² من هيكل القرميد سيؤثر على جودة المشروع بينما أقل من 1200 يوان / متر مربع من الفيلا الفولاذية. بعد كل شيء ، لا يوجد أحد على استعداد للقيام بهذه المهمة إذا لم يكن هناك أي ربح.