اخبار الصناعةخبير حلول الإسكان الذي تأسس في عام 1998

الصفحة الرئيسية / إعلام / اخبار الصناعة / يعد تبسيط التصميم المعماري الحديث مثاليًا للبيوت الجاهزة

يعد تبسيط التصميم المعماري الحديث مثاليًا للبيوت الجاهزة

يبنون منزل الجاهزة الصين عادةً ما يتضمن ربط الأنابيب والأسلاك بالأجزاء وختم الأجزاء معًا. يمكن أن يكون المنزل المصنوع فرديًا أو مزدوجًا أو ثلاثيًا ، مع وصف عرضه. تقوم العديد من شركات المنازل المصنعة بعمل مجموعة متنوعة من التصميمات المختلفة ، وتتوفر العديد من مخططات الطوابق عبر الإنترنت. يمكن بناء المنزل على أساس دائم ، وإذا تم تصميمه بشكل صحيح ، فمن الصعب تمييزه من منزل قوي إلى عين غير مدربة.

المنازل الجاهزة في الصين ، بمجرد تجميعها ، ستخضع لفترة "إعادة التوطين" التي سيقع فيها المنزل. خلال هذا الوقت ، قد تحدث بعض تشققات الحوائط الجافة ويجب إصلاح أي معدات أو أسلاك أو أنابيب لم يتم تركيبها بشكل صحيح ومن المتوقع أن تكون تحت الضمان. إذا لم يتم تغطيتها من قبل الضمان ، فسيتحمل المستهلك التكلفة. لذلك ، من المهم أن يتأكد المستهلكون من استخدام مقاولين موثوقين وصادقين للإعداد الأولي. إذا لم يكمل المثبت الأولي أي إصلاحات ، فسوف ترسل الشركة المصنعة شخص خدمة لإصلاح أي إصلاحات يغطيها الضمان. يجب ترتيب فريق صيانة ثانوي وقد لا تتوفر معظم الإصلاحات على الفور. فقط لأن المنزل المجمع لا يعني أنه يمكن أن يعيش على الفور ؛ يجب أن يقوم المُركب بتركيب أنظمة التهوية والتدفئة والأنابيب والأنظمة الكهربائية المناسبة ، وإلا يجب على المشتري انتظار فريق الصيانة الخاص بالشركة المصنعة أو إكماله بمفرده.

تم اختراع أول المنازل الجاهزة والمباني المنقولة بواسطة أكبر في الهند في القرن السادس عشر.

أصبحت المنازل الجاهزة أكثر شيوعًا في أوروبا وكندا والولايات المتحدة لأن المنازل الجاهزة رخيصة نسبيًا مقارنة بالعديد من المنازل الموجودة في السوق. ومع ذلك ، أدت الأزمة المالية لعام 2007 إلى خفض تكاليف الإسكان في أمريكا الشمالية وأوروبا ، لذلك لا ينبغي اعتبار جميع المنازل الجاهزة أرخص من المنازل الحالية.

يقوم المهندسون المعماريون الحديثون بتجربة الوسائل الجاهزة لتوفير منازل حديثة مصممة جيدًا ومنتجة بكميات كبيرة. تتخلى العمارة الحديثة عن الزخرفة المرجعية ، ولكن بها خطوط نظيفة ومخطط مفتوح. نظرًا لتبسيط التصميم الذي توفره المباني الحديثة (بالإضافة إلى توفير التكاليف من التصميم المبسط) ، يعتقد العديد من القطاعات السكنية الصناعية عمومًا أن التصميم المعماري الحديث هو منازل مسبقة الصنع في الصين.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول المنازل الجاهزة ، يرجى النقر هنا: منزل الجاهزة الاقتصادية .