وسائل الإعلام

حتى انه من المألوف، وأنها هي الحاويات؟

تحديث:04-08-2016
ملخص:

رأيت في الصورة أعلاه، هل توافق هناك شخصية في المنزل مع […]

رأيت في الصورة أعلاه، هل توافق هناك شخصية في المنزل مع نظرة عصرية؟
الاسترالية مهندس معماري و مصمم تود ميلير قضى 31 حاوية بناء منزل فخم و لديها أربع غرف نوم ومجهز الصالة الرياضية، واستوديوهات الفن وتجمع مياه البحر.
بسبب تغير الطقس، المنزل يعتمد نوع دوامة تصميم الحاويات هي المغلفة مع الطلاء 13 طبقات العزل العاكسة، وهو لا حاجة الى استخدام مكيف على مدار السنة.
لقد كان الاتجاه أن تغيير الحاويات في المنازل، بالإضافة إلى شخصية المنزل المنازل حاوية على نحو متزايد التي يجري تطبيقها على مختلف الميادين خصائص التنقل و سهولة الاستخدام.

 

 

 

على سبيل المثال، في كوريا، هذه الحاوية مول أرضية مشتركة، الذي يقارن بالتفوق في المظهر من البناء التقليدية، يكشف الأبعاد الهندسه الحيويه.
مول بالإضافة إلى إدخال عدد كبير من العلامات التجارية الأزياء، والأغذية والمشروبات، بل يقسم الثقافة الفضاء.انها تقوم على مفهوم المناطق الثقافية، لتلبية مختلف احتياجات عدد أكبر من العملاء.

 

 

 

 

هذا مصغرة للطاقة الشمسية المدن المهجورة بواسطة سفينة حاويات في البولندية، يتم تحويلها تماما كما تستخدم الفضاء غير رسمي، مثل عقد يظهر ترتيب استوديو، أو مع الأنشطة المجتمعية.
تم وضع المنزل في شريط، واستوديوهات الموسيقى، والمكاتب، منصة عرض الإمدادات الغذائية منطقة وحمام ومستودع - الجذور تثبيت نظم الطاقة الشمسية المتكاملة، في الشمال والجنوب على الجدران الخارجية باللون البرتقالي الصباغ، حتى ان المبنى كله مليء بالحيوية والشعور أزياء.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المقاصف الشخصية و المقهى هو أيضا مثيرة جدا للاهتمام.
في الوقت الحاضر، باستثناء المهندسين المعماريين والاستوديوهات التي هي قادرة على تصميم بناء القدرات الحاويات، منزل أكثر تكاملا كما بدأت شركات تطوير هذه شخصية لمنازل الزبائن. ويرد فيما يلي مشروع تصميم الحاويات نينغبو بوتيان housi المتكاملةنغ المحدودة (PTH) في كازاخستان، الذي يضم أكثر من 20 وظيفة مختلفة المجالات، بما فيها المدارس والمستشفيات والعيادات والإقامة وما إلى ذلك التي تجلب لكم المجتمع بأكمله.