وسائل الإعلام

المنازل التي تبرعت بها PTH إكوادور وضعت حيز الاستخدام

تحديث:16-04-2016
ملخص:

وقع زلزال الدرجة الثامنة في الإكوادور في 16 أبريل حتى 6 […]

وقع زلزال الدرجة الثامنة في الإكوادور في 16 أبريل حتى 600 قتيل وأكثر من 8340 مصابًا.روتانغ تشانغ ، رئيس شركة تشجيانغ بوتيان السكنية المتكاملة المحدودة،(يشار إليها فيما بعد بـ PTH) والسيدة كارينا موراليس ، القنصلية العامة عقد القنصل العام لجمهورية إكوادور في شانغهاي اجتماعًا رسميًا في مقر شركة PTH. ناقش الطرفان نقاشًا حول كيفية مساعدة شعب الإكوادور على إعادة بناء منزله بعد الزلزال وحل احتياجاته للإقامة والمدرسة والمرحاض وتخزين الطعام.

 

 

 

 

 

في الآونة الأخيرة ، تم نقل المنازل المتبرع بها إلى منطقة الكارثة ، وتم الانتهاء من التركيب النهائي لتوفير الأمن السكني الأساسي للضحايا المحليين.

 

 

 

 

 

رايتانغ تشانغ مقتنع تماما لتعزيز الرؤية المشتركة والتواصل في المسؤولية الاجتماعية ، وزرع الأفكار المسؤولية الاجتماعية في أهدافنا الإنمائية الاستراتيجية وتنفيذها في إدارة العمليات اليومية والأنشطة المبتكرة. وبهذه الطريقة ، تفخر شركة PTH بأن تكون قادرة على العمل والتواصل مع الأشخاص في أكثر المناطق النائية ، خاصة عند دعم الحكومات عند ظهور الكوارث الطبيعية التي تتطلب خدمات الإيواء في حالات الطوارئ. نعمل مع وكالات الإغاثة لتوفير المدارس والعيادات والمنازل الدائمة والمتنقلة في أكثر البيئات النائية والفقيرة والعادية..