وسائل الإعلام

تم الانتهاء بنجاح من جولة معرض كانتون في PTH

تحديث:02-11-2018
ملخص:

شارك PTH في معرض الصين للاستيراد والتصدير (معرض كانتون) […]

شارك PTH في معرض الصين للاستيراد والتصدير (معرض كانتون) من 10.15-10.19. معرض كانتون هو الحدث التجاري الدولي الأكثر شمولية في الصين مع أطول تاريخ ، وأعلى مستوى ، وأكبر نطاق ، وأكثر مجموعة كاملة من المنتجات ، أكبر عدد من المشترين في جميع أنحاء العالم وأفضل صفقة.

 

 

خلال هذا المعرض ، سلطت شركة PTH الضوء على المنتجات المطورة حديثًا والتي تم تحديثها - وهي شركة الحاويات. قامت PTH بترقية منزل الحاوية القديم مع DIY كمفهوم التصميم ، ووضع نموذجًا متدرجًا لمنتج الحاوية الجديد في موقع المعرض. من خلال هذا النموذج ، يمكن للعملاء أن يشعروا بشكل أكثر حدسيًا بالمزايا الثمانية لهيكل المنتجات الجديد ، وهما الأمان ، والحماية ، والماء ، والبساطة والسرعة التركيب ، مما أثار اهتمام معظم العملاء وأجرى مشاورات مفصلة حول المنتجات الجديدة.

 

 

خلال معرض كانتون الذي يستمر خمسة أيام ، اكتسب PTH الكثير. كخبير حل نظام إسكان ، تم استشارة منزل الحاوية ، هيكل Double-C ، منتجات الهياكل الفولاذية ذات المقياس الخفيف والفولاذ من PTH عدة مرات ، وتم تبادل أكثر من 300 بطاقة عمل في الموقع. أعرب العديد من العملاء من مختلف البلدان مثل الفلبين ولاوس والهند وبولندا عن استعدادهم للتعاون. وقد حجز بالفعل أكثر من 10 عملاء رحلة إلى مصنع PTH. إن ثقة عملائنا هي القوة الدافعة لدينا ، وسوف تستمر PTH في بذل قصارى جهدنا لخدمة عملائنا.